قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم 35 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر و13,048 فرضا خاضعا لتنظيم التداول الطبي.

وأكدت أنه تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.