أشادت سيدة بما وصفته الجمال البدوي الذي لفت انتباهها خلال زيارتها إلى مدينة الرياض، مؤكدة أن الملامح المميزة لسكان المدينة كانت من أبرز ما أثار إعجابها.
وقالت: ” من الأشياء اللي لفتتني في الرياض هو الجمال البدوي الأصيل ، إحنا في جدة عندنا جميلات جدًا، لكن أنا أتكلم عن الجمال البدوي”.
وأضافت : “ما شاء الله البنات، العيون الواسعة المكحلة مع البرقع والكشخة، صراحة خقيت “.
كما امتدحت ملامح الشباب، قائلة : “حتى الشباب كشخين، وعيونهم كبار، وما شاء الله ملامحهم مميزة”.







التعليقات
الرياض ليست كربلاء ولا فيها شعائر دينيه وهذا احلى ما فيها
وانا اقول ليش اغلب بنات جنوب شرق آسيا وبعض البلدان الأخرى متجمعين في الرياض وإعدادهن كبيره شهادتك يعتد بها وأنتي أحلى الرياض ونجد كلها بنات اجنبيات
اترك تعليقاً