أكد الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب الأهلي، أنه يحظى باهتمام عدد من الأندية الراغبة في التعاقد معه، مشيرًا إلى أن وضعه الحالي يجعله خيارًا مميزًا في سوق الانتقالات.
وقال كيسيه : “أنا صفقة رائعة جدًا لأي نادٍ، فأنا في حالة بدنية جيدة، وأشارك في كأس العالم، وفوق ذلك لاعب حر، لذلك من الطبيعي أن ترغب العديد من الأندية في التعاقد معي، ولديها الحق في ذلك”.
وأضاف أن وكيل أعماله يتلقى العديد من الاتصالات من أندية مختلفة ، موضحًا :”هذا أمر طبيعي، لأنني كما ذكرت، لو كنت مكان الأندية لاخترت التعاقد معي في هذه الظروف البدنية والاقتصادية”.
وتأتي تصريحات كيسيه في ظل تعثر مفاوضات التجديد مع ادارة نادي الأهلي، مع اهتمام عدة أندية بالحصول على خدماته.







التعليقات
كان قلت أنا جزار ممتاز والحكام كلهم يجاملوني،،،
اترك تعليقاً