أنهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حالة الغياب التي استمرت نحو ستة أشهر عن الأضواء ومنصات التواصل الاجتماعي، بظهور مفاجئ خلال حفل زفاف نجل شقيقها، في أول إطلالة علنية لها منذ فترة طويلة.

وجاء ظهور نجوى كرم بعد أشهر من تداول شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي زعمت خضوعها لعملية تجميل غير ناجحة وتسبب في تشوه في الوجه، الأمر الذي قيل إنه كان سبب ابتعادها عن الظهور الإعلامي، إلا أن الفنانة اختارت الرد عمليًا من خلال مشاركتها في المناسبة العائلية دون الإدلاء بأي تصريحات.

وخطفت نجوى كرم الأنظار بإطلالة لافتة خلال حضورها حفل زفاف نجل شقيقها جورج طوني كرم، حيث بدت بكامل أناقتها وحضورها المعتاد، في ظهور اعتبره جمهورها نفيًا عمليًا للشائعات التي لاحقتها خلال الفترة الماضية.

كما شاركت الفنان اللبناني ناجي الأسطا الغناء خلال الحفل، وسط تفاعل كبير من الحضور، وقدمت مجموعة من أشهر أعمالها، من بينها يلعن البعد وكل الناس بتكبر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة من الحفل، أظهرت نجوى كرم وهي تتفاعل بعفوية مع الحضور، في مشاهد لاقت تفاعلًا واسعًا، واعتبرها متابعون رسالة طمأنة لجمهورها بعد فترة الغياب الطويلة.