نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ رعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساء اليوم حفل العرضة السعودية الذي أقامه الحرس الوطني في الصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض ضمن نشاطات المهرجان الوطني السنوي التاسع والعشرين للتراث والثقافة.
وظهر صاحب السمو الملكي الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا لابس الشماغ والدقلة وقام بمشاركة اصحاب السمو الملكي الامراء العرضة النجدية ، وكان في مقدمة مستقبلية ي الصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي الأمير مقرن بن عبد العزيز .









التعليقات
بس لايرفع السيف يطير عين احد ويقعد اأااااايام سورييييييي !!؟
الجنادرية بدون ابو متعب مثل لليله بلا قمر . الله يحفظه.
ان شالله انت اول من يندعس بالنعال على الفاظك هذي
ثاني شي اللي يصير بسوريا مالنا دخل فيه شعب وطغى على ولي امره يتحمل مايجيه والحمد لله على نعمة الامن والامان والاسلام قبل كل شيء
شخصية بالزي السعودي
ارقصو الامور طيبه والشعب بخير وكل اللي يصير في سورياء فلم هندي لاكن بذكركم بيجي يوم تندعسون مثل النعال
يخساءان يغسل الكعبة فللبيت ربا يحميه يا بنت حرب
من الانجاس *
هههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههه
هههههههه
ههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
والله انك صادق
يمكن يسمع لنا ويحس فينا احسن من ربعنا
هع هع هع
درقن درقن درقن
ويابلادي واصلي
نسأل ان يشرح صدره للاسلام ويهدية امين.
انا ماادري متى بعض الناس يتركون هرج النسوان الامير شارلز حضر ضيف عندنا وحب يرتدي الزي العربي ليؤدي العرضه مع الموجودين ترا مجرد ملابس شوفوا كم بغيه بالفيس وتويتر لابسه شماغ وعقال
حدك توحفه
العزيز علوش
أشكر لك طرحك الراقي اللي ان دل على شي فهو يدل على خلق وتربية للأسف يفتقدها الكثير
ثانياً أنا مارميتك أنت بالخيانة ولا العرب كلهم معاذ الله
أنا قلت بالحرف (الخونة من الأعراب) واللي مثلك مايجهل كيف تعاونوا وتآمروا مع الجاسوس ضابط الأستخبارت البريطانية (لورنس العرب ) ضد الخلافة العثمانية وضد (خادم الحرمين الشريفين ) اللقب اللي اطلقة على نفسة السطان العثماني سليم الأول وأصبح لقب لكل السلاطين من بعدة , ومثلك ما يجهل كيف صار لورانس شيخ لأعرق قبائل الشمال وكيف زوجوة من العربيات وأصبح الشيخ الآمر الناهي لهم. ولا تجهل خط سكة الحجاز اللي فجّره لورانس ومن معة وهو الخط اللي نفذتة الدولة العثمانية لنقل المؤن للحرمين الشريفين ولخدمة الحجيج وبالمناسبة حنا في عام 2014 وللان ماقدر الأعراب يربطون بين الحرمين بسكة حديد يذكره لهم التاريخ ويااا للمفارقة.
بالفعل التاريخ لا يموت ولكنه تعرض للتزييف والتزوير ياعلوش, بالضبط مثل التاريخ اللي يصور الخليفة العابد الزاهد هارون الرشيد بأنه معاقر للخمر معافس للجوراي يصدح الطبل في بلاط قصرة!! وهو اللي كان يغزو عاما ويحج عاما . هذا هو التاريخ المزيف في مناهج التعليم العربية
تحياتي لك ياعلوش
هذا من سلاله ملكيه من الاف السين
الين انك شيخ وامير ياشارلز
لزوم انك تعلمه بنفسك
لا فض فوك
رقم عشرين من اسمك والفاظك بانت لنا نفسك الحاقدة على تاريخ واصالة اهل هذا البلد الشجعان وانت تعرف ان ما في الجنادرية مجرد ادوات للحباة اليومية في الماضي ولكن التاريخ الحقيقي همش
بعض المعلقين بالنسبة لهم هذا الكافر اللي ذبح وعذب اخواننا في العراق وفي افغانستان افضل من الخليفة العثماني عبدالحميد الثاني ….!!!!!
جهل في جهل ياأمة ضحكت من جهلها الامم
19يعني ايش معنا كلامك هذا انت اما واحد غبي او بهيمة ايش دخل هذا في ذاك الموضوع احتفالات بلجنادرية ايش دخل اهجمو لا تراجعو عقلية مريضة وفكر منحط الله يشفيك
بريطانيا لم تهاجم الجزيرة العربية مثل مافعل الجيش التركي والمصري ولكنهم بفضل الله هزموا شر هزيمة وخرجو منها صاغرين الى اخر عهد الملك المؤسس عبد العزيز ورجاله من ابناءالقبائل في جميع ارجاء الوطن ودحروا الاعداء هناك ملحمة كبرى لم ينصف التاريخ الجيل السابق والشهداء رحمهم الله جميعا
شكلة غلط مو لايق علية أبدا
بصراحة كشخة لاايق علية السعودية ممكن نسعودة امزح حي الله الزوار في كل مكان
لزوم انبلغ الشيخ تشارلز بالسالفه
سامحونا يااهلنا في سوريا فنحن نرقص لكم وندعمكم بهذه الاحتفالات
انتم قاتلوا للدين والعرض ونحن نرقص لذالك
عادي شكله ماشي بالزي
وش يفهمه بالرقصه مدري وش عندكم وجايبين
باقي أوباما يغسل الكعبه الوسخ
صاحب السمو الملكي الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا …((((((((((.الراتب لا يكفي الحاجه)))))))))))
لوكان رئيس روسيا بوتن كان افضل ، لان الروس لايتخلون عن حلفائهم مثل الامريكيين والانجليز الغير مأمون جانبهم
من جد شيوخنا مايهرولون عبث ويبحثون عن توقية العلاقات وتبادل المصالح …
.
الحين يلبسونه ويلعبونه بدسكو الجنادريه عشان بعدين يدلعهم ويلعبهم بدسكو الانجليزيه..هههههههههه
ودي انه ركب شنب ولو صناعي .او دقن طلع احلس املس اهب عليه والله ماهوب حول الشماغ ولا الشماغ حوله.
بعد هالشماغ والدقله اصبح اسمه تشالز بن عبدالانجليز قصدي عبدالعزيز
بعد هالشماغ والدقله اصبح اسمه تشالز بن عبدالانجليز قدي عبدالعزيز
القريقري .. عندما تقول .. خيانتهم وحربهم للخلافية الأسلاميةعندما ثار المسلمين والعرب على العثمانيين لم يكن هناك خلافه بل كان هناك جمعية الاتحاد والترقي ..هنا وقف العرب والمسلمون … ارجع لتاريخ فالتاريخ لم يموت فان كنت تخوننا فالتاريخ لم يكن كذالك ..فتركيا هي من دمرت نفسها بنفسها حتى انتهت الخلافه … فالخونه موجودين في كل مكان وزمان الى وقتنا الحالي فهناك من يبني ليهدم وهناك من يهدم ليبني ..
اختي ام فيصل ….
لقد شوهـ تاريخ الدولة العثمانية كثيراً منذ سقوطها وحتى اليوم 70% من القصص عن الدولة العثمانية كذب في كذب ولم تحدث
وقال احد الحكماء العرب : ( اذا كنت تصدق كل ماتقراء اذاً لا تقرأ )
مع التحيه والتقدير
الخلافه الي كانت تعتبرك من انجس البشر ومالك اي فائده صح
وانت رح اقراء عن تاريخ الجزيره وقت الخلافه الي تقول عنها مرض وجهل وعالم متسلبطه علينا وشافيه انا لانستحق تعلم ولاغيره هذا خلافه رح بس
غير صحيح الرداء عربي الاصل وهو لعرب الشمال والعصائب والعمائم أما مسمى شماغ فليس له اصل عند العرب في اللغة أنما هو اعجمي معرب والأصح رومي معرّب نسبه لشماغر الماني جاء الى بلاد الشام قبل اكثر من قرنين من الزمن !!
أما بالنسبة للضيف الزائر الامير تشارلز فمرحبا ومسهلاً والغلطات التاريخية لبريطانيا العظمى لا يحتحملها هذا الرجل ولعل الزمن يضرب ضرباته فتختلف الموازين أما الآن فنقول كما قال معدي كرب الزبيدي عندما تم سباء اخته ولم يفلح في انقاذها وخاف من القتل فقال : وافر : دع الامر الذي لا تستطيع وجاوزه الى ما تستطيع امن ريحانة الداعي السميع تؤرقني وأصحابي هجيع غزاها الصمة البكري غصباً كأن بياض غرتها الصديع !!!
ياامة ضحكت من جهلها الامم.. سوريا تمووووووووووووت ونحن نتراقص ونهايط حتى مع الكفااار لافعلا نعرف الاسلام ونبذر حتى باموال الشعب المسكين.حسبنا الله ونعم الوكيل
ياامة ضحكت من جهلها الامم..
سوريا تمووووووووووووت ونحن نتراقص ونهايط لافعلا نعرف الاسلام ونبذر حتى باموال الشعب المسكين.حسبنا الله ونعم الوكيل
اللي ماله او ماله تالي
فهمت او اوضح
صدقت ههههههههههههههههههههههههههه
أصله كان كذا وصار كذا !!!!!!!!!
أجل
انت اصلا تراب والان انسان تكتب وتعلق
احمد الله على العافية يا تراب 🙂 لا تزعل كلنا من تراب والى تراب ..
هاذي فلاحتكم — حنا –وحنا –وحنا ومنا — جهل مدقع الله يزيدكم جهل على جهل وحنا على حنا
هذا واحد من أعمامهم ولآزم يلبسونه شماغ !!!!
خبير التاريخ من دوقه والا من البحول ؟
هههههههه
للعلم الشماغ بشكلة الحالي إنلجيزي الأصل ادخلة لورانس العرب للجزيرة العربية
وكان يضعة هو وحلفاءة الأعراب على رؤوسهم أثناء خيانتهم وحربهم للخلافية الأسلامية
وهو في الأصل كان يستخدم سفره للطعام في بريطانيا في القرنين الماضيين
وقبل لا أحد يتفلسف وتاخذه الحمية يروح يبحث عن اصل الشماغ بشكلة الحالي
اترك تعليقاً