Sada Logo
الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 يونيو

بالصور ..ولي عهد بريطانيا لابس الشماغ والدقلة يشارك في العرضة السعودية

منذ 12 سنة
43
37645
بالصور ..ولي عهد بريطانيا لابس الشماغ والدقلة يشارك في العرضة السعودية
فهد العبد الله

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ رعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين مساء اليوم حفل العرضة السعودية الذي أقامه الحرس الوطني في الصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض ضمن نشاطات المهرجان الوطني السنوي التاسع والعشرين للتراث والثقافة.

وظهر صاحب السمو الملكي الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا لابس الشماغ والدقلة وقام بمشاركة اصحاب السمو الملكي الامراء العرضة النجدية ، وكان في مقدمة مستقبلية ي الصالة الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي الأمير مقرن بن عبد العزيز .

2014-02-18_214839

2014-02-18_214907

2014-02-18_215537

التعليقات

ح
حنان عدد التعليقات : 4050 منذ 12 سنة

بس لايرفع السيف يطير عين احد ويقعد اأااااايام سورييييييي !!؟

ح
حسن الزهراني عدد التعليقات : 88 منذ 12 سنة

الجنادرية بدون ابو متعب مثل لليله بلا قمر . الله يحفظه.

ا
الماس عدد التعليقات : 17 منذ 12 سنة

ان شالله انت اول من يندعس بالنعال على الفاظك هذي
ثاني شي اللي يصير بسوريا مالنا دخل فيه شعب وطغى على ولي امره يتحمل مايجيه والحمد لله على نعمة الامن والامان والاسلام قبل كل شيء

ب
بيدو عدد التعليقات : 9 منذ 12 سنة

شخصية بالزي السعودي

ف
فالح الحربي عدد التعليقات : 19 منذ 12 سنة

ارقصو الامور طيبه والشعب بخير وكل اللي يصير في سورياء فلم هندي لاكن بذكركم بيجي يوم تندعسون مثل النعال

ا
الصريح عدد التعليقات : 162 منذ 12 سنة

يخساءان يغسل الكعبة فللبيت ربا يحميه يا بنت حرب

من الانجاس *

ك
كشاف ماينشاف عدد التعليقات : 173 منذ 12 سنة

هههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههههه
هههههههه
هههههههه
ههههههههههه
هههههههههههههه
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
والله انك صادق
يمكن يسمع لنا ويحس فينا احسن من ربعنا
هع هع هع
درقن درقن درقن
ويابلادي واصلي

ص
صقر911 عدد التعليقات : 12 منذ 12 سنة

نسأل ان يشرح صدره للاسلام ويهدية امين.

ا
الديرم عدد التعليقات : 2 منذ 12 سنة

انا ماادري متى بعض الناس يتركون هرج النسوان الامير شارلز حضر ضيف عندنا وحب يرتدي الزي العربي ليؤدي العرضه مع الموجودين ترا مجرد ملابس شوفوا كم بغيه بالفيس وتويتر لابسه شماغ وعقال

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 12 سنة

حدك توحفه

ا
القريقري عدد التعليقات : 782 منذ 12 سنة

العزيز علوش

أشكر لك طرحك الراقي اللي ان دل على شي فهو يدل على خلق وتربية للأسف يفتقدها الكثير

ثانياً أنا مارميتك أنت بالخيانة ولا العرب كلهم معاذ الله
أنا قلت بالحرف (الخونة من الأعراب) واللي مثلك مايجهل كيف تعاونوا وتآمروا مع الجاسوس ضابط الأستخبارت البريطانية (لورنس العرب ) ضد الخلافة العثمانية وضد (خادم الحرمين الشريفين ) اللقب اللي اطلقة على نفسة السطان العثماني سليم الأول وأصبح لقب لكل السلاطين من بعدة , ومثلك ما يجهل كيف صار لورانس شيخ لأعرق قبائل الشمال وكيف زوجوة من العربيات وأصبح الشيخ الآمر الناهي لهم. ولا تجهل خط سكة الحجاز اللي فجّره لورانس ومن معة وهو الخط اللي نفذتة الدولة العثمانية لنقل المؤن للحرمين الشريفين ولخدمة الحجيج وبالمناسبة حنا في عام 2014 وللان ماقدر الأعراب يربطون بين الحرمين بسكة حديد يذكره لهم التاريخ ويااا للمفارقة.

بالفعل التاريخ لا يموت ولكنه تعرض للتزييف والتزوير ياعلوش, بالضبط مثل التاريخ اللي يصور الخليفة العابد الزاهد هارون الرشيد بأنه معاقر للخمر معافس للجوراي يصدح الطبل في بلاط قصرة!! وهو اللي كان يغزو عاما ويحج عاما . هذا هو التاريخ المزيف في مناهج التعليم العربية

تحياتي لك ياعلوش

م
مواطن ايجابي عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

هذا من سلاله ملكيه من الاف السين
الين انك شيخ وامير ياشارلز

ح
حمتو عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

لزوم انك تعلمه بنفسك

ح
حمتو عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

لا فض فوك

م
مستشار عدد التعليقات : 7646 منذ 12 سنة

رقم عشرين من اسمك والفاظك بانت لنا نفسك الحاقدة على تاريخ واصالة اهل هذا البلد الشجعان وانت تعرف ان ما في الجنادرية مجرد ادوات للحباة اليومية في الماضي ولكن التاريخ الحقيقي همش

ع
عاطل بن رايح عدد التعليقات : 47 منذ 12 سنة

بعض المعلقين بالنسبة لهم هذا الكافر اللي ذبح وعذب اخواننا في العراق وفي افغانستان افضل من الخليفة العثماني عبدالحميد الثاني ….!!!!!
جهل في جهل ياأمة ضحكت من جهلها الامم

ا
احلام مبعثرة عدد التعليقات : 2 منذ 12 سنة

19يعني ايش معنا كلامك هذا انت اما واحد غبي او بهيمة ايش دخل هذا في ذاك الموضوع احتفالات بلجنادرية ايش دخل اهجمو لا تراجعو عقلية مريضة وفكر منحط الله يشفيك

م
مستشار عدد التعليقات : 7646 منذ 12 سنة

بريطانيا لم تهاجم الجزيرة العربية مثل مافعل الجيش التركي والمصري ولكنهم بفضل الله هزموا شر هزيمة وخرجو منها صاغرين الى اخر عهد الملك المؤسس عبد العزيز ورجاله من ابناءالقبائل في جميع ارجاء الوطن ودحروا الاعداء هناك ملحمة كبرى لم ينصف التاريخ الجيل السابق والشهداء رحمهم الله جميعا

ج
جونغ عدد التعليقات : 173 منذ 12 سنة

شكلة غلط مو لايق علية أبدا

ح
حسن عبيد الجداوي عدد التعليقات : 300 منذ 12 سنة

بصراحة كشخة لاايق علية السعودية ممكن نسعودة امزح حي الله الزوار في كل مكان

ا
ابن وايل عدد التعليقات : 608 منذ 12 سنة

لزوم انبلغ الشيخ تشارلز بالسالفه

ش
شافي5 عدد التعليقات : 63 منذ 12 سنة

سامحونا يااهلنا في سوريا فنحن نرقص لكم وندعمكم بهذه الاحتفالات
انتم قاتلوا للدين والعرض ونحن نرقص لذالك

ا
الشمالي الجنوبي عدد التعليقات : 160 منذ 12 سنة

عادي شكله ماشي بالزي

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 12 سنة

وش يفهمه بالرقصه مدري وش عندكم وجايبين

باقي أوباما يغسل الكعبه الوسخ

ع
عاااابرسبيل عدد التعليقات : 1524 منذ 12 سنة

صاحب السمو الملكي الامير تشارلز ولي عهد بريطانيا …((((((((((.الراتب لا يكفي الحاجه)))))))))))

ح
حسين المرزوق عدد التعليقات : 2484 منذ 12 سنة

لوكان رئيس روسيا بوتن كان افضل ، لان الروس لايتخلون عن حلفائهم مثل الامريكيين والانجليز الغير مأمون جانبهم

م
مفصول بن مقطوع المنتهي عدد التعليقات : 1305 منذ 12 سنة

من جد شيوخنا مايهرولون عبث ويبحثون عن توقية العلاقات وتبادل المصالح …
.
الحين يلبسونه ويلعبونه بدسكو الجنادريه عشان بعدين يدلعهم ويلعبهم بدسكو الانجليزيه..هههههههههه

م
مفهي عدد التعليقات : 3433 منذ 12 سنة

ودي انه ركب شنب ولو صناعي .او دقن طلع احلس املس اهب عليه والله ماهوب حول الشماغ ولا الشماغ حوله.

ا
انا مين!! عدد التعليقات : 43 منذ 12 سنة

بعد هالشماغ والدقله اصبح اسمه تشالز بن عبدالانجليز قصدي عبدالعزيز

ا
انا مين!! عدد التعليقات : 43 منذ 12 سنة

بعد هالشماغ والدقله اصبح اسمه تشالز بن عبدالانجليز قدي عبدالعزيز

ع
علوش عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

القريقري .. عندما تقول .. خيانتهم وحربهم للخلافية الأسلاميةعندما ثار المسلمين والعرب على العثمانيين لم يكن هناك خلافه بل كان هناك جمعية الاتحاد والترقي ..هنا وقف العرب والمسلمون … ارجع لتاريخ فالتاريخ لم يموت فان كنت تخوننا فالتاريخ لم يكن كذالك ..فتركيا هي من دمرت نفسها بنفسها حتى انتهت الخلافه … فالخونه موجودين في كل مكان وزمان الى وقتنا الحالي فهناك من يبني ليهدم وهناك من يهدم ليبني ..

ع
عاطل بن رايح عدد التعليقات : 47 منذ 12 سنة

اختي ام فيصل ….

لقد شوهـ تاريخ الدولة العثمانية كثيراً منذ سقوطها وحتى اليوم 70% من القصص عن الدولة العثمانية كذب في كذب ولم تحدث

وقال احد الحكماء العرب : ( اذا كنت تصدق كل ماتقراء اذاً لا تقرأ )

مع التحيه والتقدير

ا
ام فـيصل ,., عدد التعليقات : 2453 منذ 12 سنة

الخلافه الي كانت تعتبرك من انجس البشر ومالك اي فائده صح
وانت رح اقراء عن تاريخ الجزيره وقت الخلافه الي تقول عنها مرض وجهل وعالم متسلبطه علينا وشافيه انا لانستحق تعلم ولاغيره هذا خلافه رح بس

ش
شمالي قلبه جنوبي عدد التعليقات : 4 منذ 12 سنة

غير صحيح الرداء عربي الاصل وهو لعرب الشمال والعصائب والعمائم أما مسمى شماغ فليس له اصل عند العرب في اللغة أنما هو اعجمي معرب والأصح رومي معرّب نسبه لشماغر الماني جاء الى بلاد الشام قبل اكثر من قرنين من الزمن !!

أما بالنسبة للضيف الزائر الامير تشارلز فمرحبا ومسهلاً والغلطات التاريخية لبريطانيا العظمى لا يحتحملها هذا الرجل ولعل الزمن يضرب ضرباته فتختلف الموازين أما الآن فنقول كما قال معدي كرب الزبيدي عندما تم سباء اخته ولم يفلح في انقاذها وخاف من القتل فقال : وافر : دع الامر الذي لا تستطيع وجاوزه الى ما تستطيع امن ريحانة الداعي السميع تؤرقني وأصحابي هجيع غزاها الصمة البكري غصباً كأن بياض غرتها الصديع !!!

.
. عدد التعليقات : 1061 منذ 12 سنة

ياامة ضحكت من جهلها الامم.. سوريا تمووووووووووووت ونحن نتراقص ونهايط حتى مع الكفااار لافعلا نعرف الاسلام ونبذر حتى باموال الشعب المسكين.حسبنا الله ونعم الوكيل

.
. عدد التعليقات : 1061 منذ 12 سنة

ياامة ضحكت من جهلها الامم..

سوريا تمووووووووووووت ونحن نتراقص ونهايط لافعلا نعرف الاسلام ونبذر حتى باموال الشعب المسكين.حسبنا الله ونعم الوكيل

ا
الاصيل عدد التعليقات : 90 منذ 12 سنة

اللي ماله او ماله تالي
فهمت او اوضح

ف
فاهم قصدك عدد التعليقات : 35 منذ 12 سنة

صدقت ههههههههههههههههههههههههههه

أ
أبو الوليد عدد التعليقات : 532 منذ 12 سنة

أصله كان كذا وصار كذا !!!!!!!!!

أجل
انت اصلا تراب والان انسان تكتب وتعلق

احمد الله على العافية يا تراب 🙂 لا تزعل كلنا من تراب والى تراب ..

ح
حنا وحنا عدد التعليقات : 1 منذ 12 سنة

هاذي فلاحتكم — حنا –وحنا –وحنا ومنا — جهل مدقع الله يزيدكم جهل على جهل وحنا على حنا

م
ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووق جدا عدد التعليقات : 576 منذ 12 سنة

هذا واحد من أعمامهم ولآزم يلبسونه شماغ !!!!

م
محمد الحربي عدد التعليقات : 6 منذ 12 سنة

خبير التاريخ من دوقه والا من البحول ؟

ا
القريقري عدد التعليقات : 782 منذ 12 سنة

هههههههه

للعلم الشماغ بشكلة الحالي إنلجيزي الأصل ادخلة لورانس العرب للجزيرة العربية

وكان يضعة هو وحلفاءة الأعراب على رؤوسهم أثناء خيانتهم وحربهم للخلافية الأسلامية

وهو في الأصل كان يستخدم سفره للطعام في بريطانيا في القرنين الماضيين

وقبل لا أحد يتفلسف وتاخذه الحمية يروح يبحث عن اصل الشماغ بشكلة الحالي

اترك تعليقاً