وفر مشروع الأمير مشعل بن عبد العزيز للمصليات المتنقلة أربعة مصليات متنقلة، بكامل خدماتها في روضة الخفس شمال مدينة الرياض.

وأوضح المشرف العام على المشروع الشيخ عبدالعزيز بن محمد الحسينان، أن المشروع خصص أربعة مصليات متنقلة في “روضة الخفس” مجهزة بكامل خدماتها، من سجادات ومصاحف وخزان مياه، فضلاً عن شاشة عرض تعريفية بمواقيت الصلوات، وسكن للإمام والمؤذن وللقائمين على برامج وأنشطة المصليات، مشيرًا إلى أن المصليات مستمرة في تقديم خدماتها للزوار والمتنزهين على مدار الستة أشهر الماضية، مؤكداً أن روضة الخفس شهدت في الفترة الأخيرة إقبالاً متزايداً من الزوار والمستفيدين من المشروع؛ تزامناً مع الأجواء الربيعية.

وأكد “الحسينان” بأن المشروع يهدف إلى تجهيز المكان لإقامة الصلاة جماعة في أماكن التجمعات الموسمية والمنتزهات التي لا تتوفر فيها مساجد ولا مصليات، إلى جانب إقامة حزمة من البرامج الدعوية الهادفة، مشيداً بالدعم الدائم الذي يلقاه المشروع من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة ـ حفظة الله ورعاه.

ونوَّه”الحسينان” بأن اهتمام الزوار بصلاة الجماعة في هذه الأماكن يعكس صورة مشرقة لمجتمعنا؛ وينم عن دراية كبيرة لدى أفراد المجتمع بعظم صلاة الجماعة واستشعارهم بما فيها من فوائد كثيرة، ومصالح عظيمة، ومنافع متعددة شُرعت من أجلها.