فتحت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، باب التقديم على وظائف (معيد/ معيدة) شاغرة في عدة تخصصات، عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف بدءً من اليوم الخميس وحتى دوام الاثنين 14/5/2018م.

وأوضحت الجامعة أن العمل سيكون بعدد من كليات الجامعة في أقسامها المختلفة، وذلك حسب الشروط التالية:
1- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
2- أن لا يتجاوز عمر المتقدم (28) سنة.
3- أن يقدم خطابي توصية (ذات علاقة بطلب التعيين) من أعضاء هيئة تدريس أشرفوا على تدريسه في المرحلة الجامعية.
4- أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها بدرجة جيد جدًا بطريقة الدراسة بانتظام (مع ضرورة معادلة المؤهل العلمي لخريجي الجامعات غير السعودية من قبل لجنة معادلة الشهادات بوزارة التعليم)، أما الجامعات العالمية التي يختلف نظامها التعليمي عن النظام التعليمي الساري في المملكة العربية السعودية فيتم معايرة التقييم بعد الاطلاع على نظام تلك الجامعة وتقدير ما يعادل تقديره جيد جداً.
5- أن يستوفي أي شروط يقرها مجلس الجامعة بناء على توصية مجلس القسم والكلية المعنية واجتياز المتطلبات والشروط الخاصة بالقسم (الامتحانات التحريرية، إتقان اللغة الإنجليزية أو التوفل، إجازات الحاسب الآلي، الأبحاث والمبادرات العلمية، المقابلة الشخصية وغيرها).
6- في حالة التقديم الجديد لوظيفة (معيد/معيدة) يجب أن لا يكون المتقدم على رأس وظيفة حكومية رسمية غير تعاقدية، وإذا ثبت غير ذلك سوف يتم استبعاده مباشرة.

وأشارت الجامعة إلى أنه سيتم استقبال الطلبات الكترونيًا عبر موقع الجامعة، ولن يتم قبول أي طلب بعد انتهاء فترة التقديم، وللتقديم ومعرفة التخصصات المطلوبة، اضغط هنـــــــا .