أعلن طبيب النادي ‫الأهلي، اليوم الأحد، أن إصابة لاعب الفريق ” ديجانيني ” عبارة عن تمزق عضلي، لافتًا إلى أنه سيتم إجراء الفحوصات الطبية له غدًا وتحديد فترة غيابه.

جاء ذلك عقب تعرض ” ديجانيني ” لتمزق في العضلة الخلفية، أثر فقدانه توازنه في لقاء ” الديربي ” أمام الاتحاد في قمة الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم يستطع ” دجانيني ” إكمال المباراة وخرج من أرضية الملعب في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.