فتحت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي النار على مواطنتها إلهام الفضالة التهديدات، بعد تصاعد الأزمة بينهما بعد عودة دخول هيا للمملكة.

وصرحت هيا الشعيبي بأن كلاما مسيئا وصلها عنها، موجهة كلامها بطريقة غير مباشرة إلى إلهام الفضالة، قائلة: ”أنا عبالي تشتكين علي ما بالعادة يعني“.

وقالت “هيا” في مقطع فيديو لها: “حسبي الله على من ظلمني وكان سبب بإبعادي هالفترة عنكم، وإذا أنا غلطانة بحق أحد، تقلكم هيونة تحبكم، وتعتذر من قلبها اذا فيه شي أنا غلطانة فيه“، مشيرة بذلك إلى إلهام الفضالة.

كما هددت “الشعيبي” مواطنتها بقولها أنها تملك رسائل صوتية تثبت إساءتها لها، مضيفة: ” لست مضطرة لنشرها لأني أعرف الجهة التي أقوم بتسلميها أدلتي”.

ومن جانبها، ردت إلهام الفضالة على تهديدات هيا الشعيبي، مشيرة إلى أن هيا الشعيبي قصدت صديقة لها، ومديرة أعمالها القادمة من السعودية لزيارتها في الكويت بوصفها بالغرابة.

وقالت أن خروجها للرد بأن إساءة هيا الشعيبي لصديقتها ووصفها بذلك الوصف، دفعاها للرد في الوقت الذي تترفع فيه دائما عن أي رد عليها.

كما طالبت “الفضالة” هيا الشعيبي بتحمّل نتيجة خطئها، بدلا من قذف الآخرين واتهامهم، مضيفة: “أنا امرأة مشغولة بشؤون حياتي، ولا أملك وقتا لمثل هذه المهاترات”.