كشفت تقارير عالمية أن نادي القادسية أصبح النادي الأقرب لضم لاعب ريال مدريد الإسباني ناتشو فيرنانديز خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، بعد أن توقفت اتصالات الاتحاد مع مدافع ريال مدريد خلال الأيام الماضية.

ووفقًا لما اوردته شبكة “relevo” الإسبانية ، فإن الاتحاد فقد قوته في المفاوضات لعدم معرفته بميزانيته المخصصة للتعاقدات الأجنبية هذا الصيف، بعكس القادسية، الصاعد حديثًا إلى دوري روشن ، والمملوك لشركة أرامكو ، إذ لديه ميزانية مُحددة، يستطيع من خلالها ضم لاعبين عالميين.

وأضاف التقرير إلى أن الاتحاد تابع لصندوق الاستثمارات العامة السعودي، ويعتمد في تعاقداته على الميزانيات التي تفرضها الحكومة للموسم التالي، وما يزال لا يعرف المبلغ الإجمالي الذي سيتعين عليه إنفاقه في سوق الانتقالات الصيفية 2024؛ لمحاولة الحصول على خدمات لاعبين مشهورين من الخارج.

وفي موسمه الأخير مع نادي ريال مدريد، حصد ناتشو ثلاثة ألقاب بدأها حينما توج بكأس السوبر الإسباني، ثم الفوز بلقب الدوري الإسباني، قبل أن يحقق حلم طفولته وهو رفع كأس دوري أبطال أوروبا فوق تمثال ساحة سيبيليس في مدريد.

و جدير بالذكر أن ناتشو صاحب الـ34 عامًا خاض 26 مباراة دولية في مسيرته المنتخب الإسباني، أحرز خلالها هدفًا وحيدًا، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 3 ملايين يورو، وفقا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.