وجه كريم شلبي صاحب واقعة صفع الفنان المصري، محمد رمضان،  الاعتذار إليه عما بدر منه وانه كان لا يقصد بفعله هذا الاساءة، كما وجه الشكر لكل من سانده في هذه الواقعة، أو دافع عنه، مشيراً إلى أنه تكلم منذ البداية واعترف بخطئه.

ونفى شلبى، أن يكون الغرض من حديثه رغبة في تصدر الترند أو إثارة الضجة، قائلا:”أنا مطلعتش أتكلم في ولا قناة ولا فيديو لأني مش طالع أركب تريند زي ما بتقولوا لأني الحمد لله شبعان حب ناس وفلوس وعيني مليانة من صغري فمش محتاج أعمل تريند”.

ورغم اعتذاره، إلا أنه سخر بطريقة غير مباشرة من حديث الفنان المصري في رسالة، قائلاً: “اعتذار محمد رمضان على راسي بس عاوز أقول كام حاجة من غير كلام كتير.. فيه ناس بتتولد صغيرة وبتكبر، وفيه ناس بتتولد صغيرة وبتفضل صغيرة”.

وشدد كريم شلبي أنه لم يرغب في تحرير محضر ضد محمد رمضان؛ بسبب عفوه عن الأمر قائلاً: “أنا كنت طالع أتبسط مش فارقة قرية مراسي من قرية اللوتس، ومش هتكلم في حوار أنك قولت أنك طيرت الكاب والنضارة بسبب القـلم بس أبقى تقل إيدك شوية”.

وتابع: “وإن كانت إيدي الشمال ناموسة فأيدي اليمين مرزبة، وأنت بتقول إنك مرضتش تعمل محضر بس أنا اللي كنت هعمل فيك محضر بس قولت العفو عند المقدرة”.

ومن جهته وجه محمد رمضان رسالة اعتذار لأسرة الشاب الذي تبادل معه الصفعات في إحدى قرى الساحل الشمالي، بعد أن سخر الشاب منه خلال التقاط صورة معه.

وأبدى رمضان أسفه لانفعاله الزائد وعدم تمالكه لنفسه عند الغضب، مشيداً ببعض التعليقات التي تلقاها من الجمهور، وحرص البعض على دعمه قائلاً: “أوجه اعتذاري لأسرة الشاب على تلك الصفعة التي ضربتها له وأنا أعلم أنه ولد صغير”.

وأكد محمد رمضان أن الشاب صغير السن؛ لأنه عندما سخر منه في المرة الأولى نزع الكاب من رأسه، وسأله عن اسمه، ثم تركه دون رد فعل منه، لكنه كرر الأمر للمرة الثانية لذا لم يتمالك أعصابه وهو ما دفعه للاعتذار الآن.