تفاعل النادي الأهلي القطري مع تغريدة محترف فريق النصر، كريستيانو رونالدو.
ونشر رونالدو على حسابه بموقع إكس تغريدة عدة صور لفريقه وعلق عليها وكتب :”نراكم في نصف النهائي”.
ورد الأهلي القطري على التغريدة بإشارات التوعد في إشارة إلى المباراة التي ستجمع بين الفريقين.
يذكر أن فريق النصر فاز على فريق الوصل العراقي برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2.
يذكر أن النصر سيواجه فريق الأهلي القطري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2، ومن المقرر أن تُقام المباراة مساء الأربعاء المقبل، الموافق 22 أبريل، على ملعب زعبيل، عند الساعة الثامنة مساء، في لقاء قوي لتحديد المتأهل إلى المباراة النهائية.








التعليقات
اترك تعليقاً