قال الناقد الرياضي، ناصر الجديع، أن هناك أحباط في الشارع الهلالي من مدرب الهلال، سيموني إنزاغي، بسبب تراجع نتائج الفريق بالمسابقات وخروجه من دوري أبطال آسيا للنخبة.
تراجع إداء إنزاغي
وقال، خلال حديثه في برنامج نادينا” بقناة mbc :”آمل أن يكون استمرار إنزاغي لأسباب فنية وليس مالية.. وبصراحة تمنيت إقالة المدرب”.
وأضاف أن إنزاغي أثبت أنه لم يعد يقدم جديد مع الهلال، وأنه لا يسير في الاتجاه الصحيح، مشيرا إلى أن نقاط الهلال تشير إلى أن هناك فرصة له في الدوري.
وأشار إلى أن الهلال يحتاج للفوز في جميع مبارياته وأن يتعادل النصر في مباراة حتى يفوز بلقب دوري روشن.
يذكر أن فريق الهلال سيواجه اليوم فريق ضمك، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.







التعليقات
اترك تعليقاً