قال اللاعب السابق، محمد الدعيع، إن اللاعب كريم بنزيما مشكلة فنية على الهلال، كما أن محترف فريق النصر، كريستيانو ليوناردو أفضل منه.
وأضاف الدعيع، خلال حديثه في برنامج “دورينا غير” بقناة “السعودية”، أن الهلال لم يستفيد من كريم بنزيما حتى الآن إلا في مباريات محددة.
وتابع الدعيع:” الانتقادات في الهلال تصل سالم الدوسري فقط، لا يوجد أحد ينتقد بنزيما، أنا اعذر سالم “، متنفدا طريقة لاعب بعض اللاعبين ومنهم مالكوم.
يذكر أن فريق نادي الهلال تغلب على فريق نادي ضمك، ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.







التعليقات
اترك تعليقاً