حثت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك على الاستفادة من مبادرة الإعفاء من الغرامات.
ونبهت بأن آخر موعد للاستفادة من مبادرة الإعفاء من الغرامات هو 30 يونيو الجاري.
يذكر أن هذه المبادرة تأتي كنوع من المبادرات التحفيزية التي اتخذتها الهيئة لتخفيف الآثار المالية المترتبة على المنشآت جرّاء جائحة كورونا.







التعليقات
اترك تعليقاً