علق الناقد الرياضي، نايف القاضي، على عدم إشراك اللاعب محمد كنو من بداية المباراة أمام منتخب إسبانيا أمس .

وقال، خلال حديثه في برنامج “في 90″ بالقنوات الرياضية السعودية:”محمد كنو لاعب فارق مع الهلال والمنتخب ولم يستثمره دونيس في مواجهة اليوم.. لكن الإيجابي في الخسارة من إسبانيا هو تصريح المدرب دونيس الذي أكد أنه لن يخسر فخره باللاعبين”.

يذكر أن الأخضر خسر أمام إسبانيا ليرتفع رصيد الأخير إلى 4 نقاط من تعادل مع الرأس الأخضر والفوز على الأخضر، فيما بقي المنتخب السعودي بنقطة واحدة من تعادله في المباراة الأولى مع أوروغواي.

وسيواجه الأخضر نظيره منتخب الرأس الأخضر، فجر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2026.