كشف الدكتور جابر القحطاني، أستاذ علم العقاقير، عن مدى خطورة الحبة التي يستخدمها المعالجون الشعبيون للعلاج من أعمال السحر، وهي ” حبة الملوك ” ، محذرًا من تلك الممارسة التي وصفها بالجهل والكذب.
جاء ذلك في تغريدة لـ ” القحطاني ” ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، اليوم الاثنين، قال فيها: ” إن هذه البذور المنتشرة في الفترة الأخيرة بين المعالجين الشعبيين، سامة وخطيرة جدًا، وقد تسبب الوفاة لمن يتداوون بها ” .







التعليقات
شفت كيف ياعزيزي ابو محمد ?.
.
حبة جـوز ألطــيب . أكبر ألمطاعم وألشِفات يستخدمونها في ألطبخ .
.
أجَــل كيف تكون سامة وخطيرة جدًا .
.
إلا إذا ألحبه إللـي بالصــوره ماهـي حبة جـوز ألطــيب .
.
أرجوألسموحه منك ياتختور . بس بعد ليتك تقول لنا ليه سموها ” حبة الملوك ”.؟
هههههههههههههههههههه ,,
,, سؤالك وجيه جداً ياالحبيب ,,
,, فعلاً ليش ماسموها حبة الشياطين ، او سموها حبة الداب …؟
,, اليس هناك شجره اسمها شجرة الداب …….؟
,, ويقولون باالمثل // ابعد عن الداب وشجرته …………؟
,, يسمونها حبة الداب ويقولون // لاتقرب عن الداب وحبته ……..
طــيب ياتختور إذا هي حبه سامة وخطيرة جدًا .?.
.
ليه سموها ” حبة الملوك ” ما سموها ” حبة الشياطين ” . why .؟؟.
أول مَــرَه أدري إن إسمــها ” حبة الملوك ” .
إللـي أعرفه إن ألحبه ذي إسمها حبة جـوز ألطــيب .
.
وتستخدم في ألطبخ لطيب رائِحتها وطعمها .??.
طيب يادكتور فصل لنا تفصيل مانبي كلام انها سامة فقط من غير اثبات نزل فديو لك وحلل الحبة وجربها بالفيران وشف النتائج وعرضها للمشاهدين
الحبوب اعرفها ويستخدمونها ناس واجد ولا احد تسمم
ويش ذا البلاوي الجديده بعد …………؟
,, اسأل الله العفو والعافيه ,,
اترك تعليقاً