يتعرض البعض لظهور مشاكل في منتجات شركة آبل، على الرغم أن الشركة تشتهر بتقديم جودة عالية جدًا في منتجاتها، وعادةً ما لا تظهر عيوب،ولكن عندما يحدث ذلك فإنها تقدم أيضًا مستويات ممتازة من الاعتمادية فيما يتعلق بالمنتجات التالفة.

وأتاحت الشركة إعادة الهاتف المتجر عند ظهور أي عيوب في منتجات آبل قبل مرور 14 يومًا على تاريخ الشراء، ويحدث ذلك بالطبع في حالة ظهور عيب مصنعي في المنتج، وفي حالة ظهور عيوب في المنتجات في خلال شهر كامل من تاريخ الشراء فإن المستخدم في هذه الحالة يكون قادر على استبداله وليس إرجاعه.

وتتطلب حالات الاستبدال – أو حتى الإرجاع – أن يكون المنتج معابًا بالفعل، وأن يكون بحالة الشراء، أي بدون وجود تغييرات أو إكسسوارات مركبة عليه، أما في حالة ظهور العيوب في المنتج بعد مرور فترة الاستبدال وفترة الاسترجاع فإن الحل الوحيد هو إصلاحه.

وتسمح خدمة AppleCare للمستخدم بتصليح هاتفه ضمن مراكز آبل وكأنه في الضمان. وذلك بعد مرور العام الأول من الشراء. إلا أن هذه الخدمة لا تتوفر في جميع البلدان. كما أنها مكلفة نسبيًا،أما في حالة خراب الهاتف بفعل المستخدم، سواء نتيجة للسقوط من مسافة مرتفعة أو لأي سبب آخر، فإن إصلاحه يكون مدفوعًا.