• الثلاثاء 28 يونيو

الرفاعي يكشف خيارات العقوبة المتوقعة على الاتحاد بعد واقعة رمي العلب

الرفاعي يكشف خيارات العقوبة المتوقعة على الاتحاد بعد واقعة رمي العلب
طلال الغامدي(صدى):

على خلفية رصد رمي جمهور نادي الاتحاد علب مياه بعد تسجيل الهلال للهدفين الثاني والثالث في الكلاسيكو، الذي أقيم في ملعب الجوهرة بجدة بين الاتحاد والهلال وانتهى بفوز الأخير بنتيجة 3-1 في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كشف القانوني أيمن الرفاعي عن خيارات العقوبة التي ستفرضها لجنة الانضباط على الاتحاد.

وقال المستشار القانوني ورئيس لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم السابق، أيمن الرفاعي خلال برنامج في المرمى: لو كنت رئيسًا للجنة كنت سانظر لآخر القرارات التي أصدرتها نظرا لتكرار الواقعة.

وأضاف: اللجنة في آخر مرة أصدرت غرامة مالية وحرمت الاتحاد من جمهوره، والمادة اليوم تعطي الصلاحية للجنة إما أن تغلظ العقوبة أو تخففها.

وتابع: الخيار للجنة إما أن تكرر عقوبة منع النادي من الجمهور وتغليظ العقوبة المالية لـ 50% أو تمنعه من الجمهور وتغرمه وتنقل المباراة لملعب محايد.

يذكر أن جماهير الاتحاد، قامت برمي” علب المياه، على سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ اعتراضًا على طريقة احتفاله، بهدفه في الكلاسيكو.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 92 ] نشر منذ شهر واحد

فخار يكسر بعضه

[ عدد التعليقات: 687 ] نشر منذ شهر واحد

لاعب الهلال هو اللي استفزهم.
وبعدين جماهير الهلال ترمي علب في كل مباراه يخسر فريقها وما احد يكلمهم.
الان قامت اللجنة وشمرت عن سواعدها علشان الهلال يفوز باللقب.
وبعدين يقول لك ليش المنتخب ينهزم بالخمسة والسته، لان الدوري ملعوب فيه والمحاباه الى الركب.

[ عدد التعليقات: 746 ] نشر منذ شهر واحد

يا خوي قم نم افضل لك

[ عدد التعليقات: 4223 ] نشر منذ شهر واحد

جمهور الخدم،، بدون اخلاق

[ عدد التعليقات: 90 ] نشر منذ شهر واحد

الأفضل الإبتعاد عن تشجيع الفرق السعوديه طالما لجنة الانضباط والاتحاد السعودي يرغبون منح الدوري لفريق الهلال واتمنى من جماهير الاتحاد عدم حضور المباريات حتجاجا على محاربت ناديهم