• الثلاثاء 28 يونيو

بالصور.. سيارات ألفا روميو المتوفرة في المملكة

بالصور.. سيارات ألفا روميو المتوفرة في المملكة
أميرة خالد(صدى):

تتوفر سيارات ألفا روميو من خلال شركة بترومين، حيث تقدم جوليا السيدان وسيارات اس يو في جولييتا و ستلفيو، ونسخ كوادريفوليو عالية الأداء من جوليا و ستلفيو، وتعرف ألفا روميو بتصنيع سيارات ذات توجه رياضي منذ بدايتها.

وتتمتع ألفا روميو 2022 بشخصيتها المتميزة وتظهر بديناميكية التصميم الخارجي الرياضي والأنيق، حيث يتميز الجسم الخارجي للسيارة بتفاصيل فريدة منها المصدات الامامية، وفتحة التهوية لغطاء المحرك.

وتتميز السيارة بمقاعد قابلة للتهوية والتعديل في 8 وضعيات تتوفر باللونين الأحمر والأسود أو بلون توباكو، بالإضافة إلى كونسول وسطي جديد مع لمسات من الألمنيوم والخشب، بالإضافة إلى شاشة عدادات ملونة TFT قياس 7 بوصة، و زر تشغيل المحرك أحمر في لوحة العدادات.

وجاءت السيارة بمحرك 2.0 لتر تيربو 4 أسطوانات يولد قوة 280 حصان وعزم أقصى للدوران يبلغ 400 نيوتن متر، بدفع خلفي وتتسارع من 0 – 100 كم/س في 5.2 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 240 كم/س.

بينما جاءت سيارة الفاروميو ستلفيو 2022، بتصميم خارجي مميز حيث تلتقي الأناقة والأداء الرياضي مع خطوط ستلفيو، كما توفر المصابيح الأمامية المتكيفة ثنائية الزينون بقدرة 35 وات إضاءة مُثلى في جميع الظروف، ومصابيح LED خلفية.

وتميزت مقصورة الفاروميو أيضًا بشاشة عرض متعددة تعمل باللمس مقاس 8.8 بوصة مع خدمات تفاعلية، وشاشة عرض FT ملونة مقاس 7 بوصة تمنحك نظرة شاملة عن أنظمة الأمان الحديثة.