على الرغم من كبر سن الزوجين واستحالت الإنجاب في هذا العمر حدثت المعجزة، وأنجبت أم صينية تبلغ من العمر 70 عامًا، وزوجها هوانج، 71 عاما من مقاطعة شاندونج الصينية طفلتهما المعجزة بشكل طبيعي معتبرين أنها كانت هدية من السماء لهما ولزوجها بعد انقاطع عن الحمل دام لمدة 40 عاماً.

ويُشار إلى أن الطفلة ولدت في 25 أكتوبر عام 2019م واحتفل الزوجين في هذه الأيام بعيد ميلادها الثالث، بحسب صحيفة «الديلي ستار» البريطانية.

ويُذكر أن ابن وابنه الزوجين هددوا بقطع علاقتهم معهم بسبب إنجابهم الطفلة تيانشي في هذا السن الكبير، ولكن علقت الأم الصينية قائلة: «تبلغ ابنتي الكبرى الآن 40 عامًا، ولدي حفيدين، حفيدتي الكبرى في الـ 18 من عمرها، والأخرى في الثانوية.

وأضافت والدة الطفلة المعجزة:”عندما علما بأنني حامل، كان كلاهما يأمل في أن أجري عملية إجهاض حتى أن ابنتي قالت إنها ستقطع علاقتها بي إذا أتمت الحمل.”

وتابعت:” لم أكن أريد الإنجاب مجددًا، فلماذا أريد طفلاً آخر في هذا العمر لكنها حدثت، وكانت نتائج الاختبار إيجابية، لذلك اعتبرناها هدية من السماء”، مُشيرة إلى أنها فوجئت بعودة الدورة الشهرية التي أعقبها الحمل.

والجدير بالذكر أنه لا يُسمح للأزواج في الصين  بأكثر من طفلين على الرغم من أن الحكومة كانت أقل تشددًا في تطبيق السياسة بعد مراجعة قواعد تنظيم الأسرة في عام 2016