أعربت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها بالتكريم وحصولها على جائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى ، في حفل توزيع جوائز joyawards الذي أقيم في الرياض .

وشاركت أصالة مجموعة صور من الحفل عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس» ، وعلقت عليها قائلة : ” بقلب الحدث بالرياض تعلمت من جديد أكتر من اللي كنت بعرفه ، تعلمت أتنافس مع حالي وطور كل الوقت من حالي تعلمت إنه الوقت فرصتنا لنحقق أكبر الأحلام ، واللي قلته بهاليوم الحلو رح أكتبه وهوه إني بتشارك بالجائزة مع زميلاتي اللي متلي بكل يوم بيخلق عندنا حلم جديد ” .

وتابعت : شكراً للمملكة العربية السعودية اللي كرمت الفن والفنانين وأحيت تراثنا الموسيقي العظيم ، شكراً مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وعراب التغيير سمو سيدي محمد بن سلمان بن عبد العزيز شكراً لناصر الفن وحبيب جميع الفنانين مشاهير كانوا أو ببداية الطريق أو بأبعد بلد ماحدا بيقدر يكون أبو ناصر شكراً لمجهودك ” .

واختتمت حديثها : ” شكراً أحبتي على مستوى الوطن العربي على ثقتكم ومحبتكم اللي غمرتني وعم تشجعني أعطي أكتر وغني أحلى وتكتر ذكرياتنا الحلوه اللي فيها مشاعر حلوه وعطرا حيبقي بالبال لبعيد ذكرى كتير كتير مهمه وحلوة ” .