انفجر الجزائري نور بن زكري، المدير الفني لنادي الخلود، غضبًا على الحكم خلال مباراة فريقه أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن للمحترفين.
وأظهر مقطع فيديو، لحظة صراخ المدرب الجزائري بصوت عالٍ مطالبًا بتحسين مستوى التحكيم.
وقال بن زكري للحكم: “ارفع مستوى التحكيم، أنت في دوري روشن مش في دوري شوارع، كلنا شوفناها بلنتي”.
ويتقدم الشباب على الخلود بهدفين دون رد، سجلهما كريستيان جوانكا وعبد الرزاق حمد الله.








التعليقات
تكذب يافقراوي ابن زكري ماينبطح لحد مدرب قدير والتحكيم تحامل على فريقه في اكثر من مباراه انت شال حقد عليه لانه مردغ فريق الهياط حقك ولايفوز عليه الا بدفدفة الحكام لاتغلط على المدرب من ابسط حقوقه يعترض على الحكام شايب التسللات يهايط على التحكيم واحتجاج وشوات الكور ولاشفنا حد عاقبه
هذي إساءة قوية وعدم احترام للدوري السعودي
من هذا المدرب الارعن كل مباراة يتلفظ ع الحكام
بكل لم يجد من يردعة الي للجنة الانضباط كل عام ونتم بخير امانكم صوت وصورة
مدرب فاشل ومنتهى الصلاحيه مدرب همجى وكثيراعتراضات،واحتججات شكله كنه بنشرى ولاسباك ولامهندس سياكل 🤣😂
منذ انبطاحه لنادي الدلال ووصفه الكاذب له بانه نادي من كوكب اخر (ههههه) اصبح بن خكري يحظى بحصانة خاصة ولا اتوقع بعد هذه الاساءة ان يتعرض لاي عقوبة من قبل لجنة الٌا انضباط
اترك تعليقاً